موعد مباراة شاختار دونيتسك ضد شيريف تيراسبول Shakhtar vs Sheriff في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب مجمع أوبلاست مباراة فريقي شاختار دونيتسك  ضد شيريف تيراسبول ضمن فعاليات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة شاختار دونيتسك ضد شيريف تيراسبول

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة فقط من خمس مباريات خاضها حيث تعادل في مباراة واحدة ونال الهزيمة في أربعة مباريات ولم يتذوق طعم الإنتصار في أي مباراة ، أما الضيوف نادي شيريف تيراسبول فيحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد ستة نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين ونال الهزيمة في ثلاث مباريات، وقد ضمن شيريف تيراسبول تأهله إلى دور ال 32 مكرر من بطولة الدوري الأوروبي.

توقيت متابعة مباراة شاختار دونيتسك ضد شيريف تيراسبول

ومن المقرر أن تنطلق مباراة شاختار دونيتسك ضد شيريف تيراسبول في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة شاختار دونيتسك ضد شيريف تيراسبول

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة شاختار دونيتسك ضد شيريف تيراسبول عبر قناة بي إن سبورتس EN 2 بتعليق مضر اليوسف، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!