موعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد Liverpool vs Leeds United في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة لها

يحتضن ملعب إيلاند رود مباراة كبيرة اليوم الأحد 12 سبتمبر 2021، تجمع بين ليفربول و ليدز صاحب الأرض والجمهور، في مباراة تجمع بينهما لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021/2022.

موعد مباراة ليدز يونايتد ضد ليفربول

يبحث ليفربول بقيادة يورجن كلوب عن مواصلة الانتصارات، والاستعداد لدوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع، والخروج بنقاط المباراة كاملة في ظل سباقه على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، خاصة بعد تعادله الايجابي في الجولة الماضية أمام تشيلسي بنتيجة 1/1.

أما بداية لييدز يونايتد هذا الموسم، لم تكن هي الأفضل حتى الآن إذ فشل الفريق في تحقيق أي انتصار بعد تعادلين وهزيمة، ويريد أبناء المدرب المخضرم ماوريسيو بيلسا، إيقاف نزيف النقاط أمام الريدز والخروج بنتيجة إيجابية أمام جمهورهم.

موعد متابعة مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد على الهواء مباشرة

ومن المقرر ان تنطلق المباراة في تمام الساعة 5 ونصف مساء  بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة  6 ونصف بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة 7 ونصف مساء بالتوقيت المحلي للامارات العربية المتحدة في تمام الساعة 3 ونصف مساء بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس، حقوق بث الدوري الإنجليزي بشكل حصري عبر شاشتها، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة المباراة الهامة للجمهور. على قناة beIN Sports 1 HD Premium  بتعليق المعلق الكبير المتألق رؤوف خليف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!