التخطي إلى المحتوى

يفتتح استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة قوية تجمع بين الأهلي السعودي والتعاون، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك يوم الأحد 12 سبتمبر 2021.

موعد مباراة الاهلى ضد التعاون

سقط فريق الأهلي السعودي في فخ التعادل الإيجابي أمام ضمك بهدف لكل منها، ليتواجد حالياً في وصافة الدوري برصيد ثلاث نقاط.

ويستعد الإمبراطور لهذه المباراة بكل قوة، حيث يطمح بأن يعودة من جديد إلى سكة الانتصارات ويوقف نزيف النقاط الذي تعرض له، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن للفوز.

ويأمل الإمبراطور الذي يظهر بصورة مميزة منذ بداية البطولة إلى المواصلة على نفس المنوال والبقاء في قريب من المنافسة على اللقب،لذا سيحاول بشتى الطرق بأن يخرج من اللقاء بالثلاث نقاط كاملة.

في المقابل، لا زال التعاون يترنح بالمراكز الأخيرة خاصاً بالمركز الرابع عشر وفي جعبته نقطة يتيمة ، لذا عليه أن يستعد للمباراة بتركيز عالي والعمل على دراسة الأخطاء السابقة وتصحيحها.

موعد متابعة مباراة الأهلي ضد التعاون

ومن المقرر ان تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة وخمسون دقيقة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة وخمسون دقيقة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة وخمسون دقيقة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة وخمسون دقيقة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد التعاون

يذاع اللقاء حصريا على قناة Ssc sports 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!