التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر 2021 مباراة منتخبي عمان والسعودية التي تجمع الفريقين في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في سلطنة عمان ضمن فعاليات الجولة الثانية في المجموعة الثانية  في المرحلة الأخيرة في التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر2022.

مباراة السعودية ضد عمان

يدخل صاحب الأرض المنتخب العماني بقيادة المدرب اروين كومان صاحب المركز الأول بالاشتراك مع السعودية وأستراليا برصيد 3 نقاط بعد الفوز في الجولة الأولى على المنتخب الياباني , ويسعى المنتخب العماني للفوز على الأخضر السعودي حتى يتمكن من احتلال الصدارة بانتظار نتيجة مباراة المنتخب الأسترالي ضد الفيتنام , جدير بالذكر أن المنتخب الأسترالي قد حقق انتصارا هاما في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة على حساب المنتخب الصيني.

أما الأخضر السعودي بقيادة المدرب هرفي رونار فلا يختلف موقفه كثيرا عن نظيره العماني اذ حقق انتصارا هاما هو الأخر على نظيره الفيتنامي في الجولة الأولى من المجموعة الثانية , ويسعى الأخضر السعودي للانتصار في الديربي العربي القوي ضد المنتخب العماني لكي يحتل مراكز متقدمة في تلك المجموعة الصعبة التي تضم كذلك أستراليا واليابان والفيتنام والصين .

توقيت متابعة مباراة السعودية ضد عمان

تنطلق مباراة عمان ضد السعودية في مجمع السلطان قابوس الرياضي في سلطنة عمان في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للامارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد عمان

تذاع مباريات المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2022 على قنوات SSC، والتي تم إطلاقها مع بداية الموسم الجديد لإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات القارية.

وقد خصصت المجموعة الجديدة القناة السابعة SSC7 لنقل مباراة السعودية وعمان، والتي نقلت من قبل مباراة السعودية وفيتنام.

يمكنك مشاهدة مباراة السعودية وعمان في تصفيات كأس العالم 2022 على شاهد، حيث تم الإعلان عن إتاحتها مجانًا بتقنية HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!