التخطي إلى المحتوى

ويبحث النصر عن مواصلة تألقه في هذه النسخة بعدما تأهل للدور ثمن النهائي بصفته متصدراً لمجموعته حيث أغلق البرازيلي مانو مينيز مدرب النصر ملف لاعبيه الأجانب الذين سيكملون المسابقة وهم الرباعي المغربي عبدالرزاق حمدالله والبرازيلي تاليسكا والكاميروني فينسيت أبوبكر والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف.

وفي المقابل يدخل تراكتور اللقاء بظروف صعبة حيث وصل الفريق إلى الدوحة بقائمة تضم 16 لاعباً فقط بسبب الإصابات والانتقالات.

وعانى تراكتور في الشهر الماضي من أزمةٍ مالية إذ ترك الفريق قرابة 7 لاعبين بسبب مستحقاتهم المالية بالإضافة إلى تفشي فيروس كورونا بين صفوف فريقه حيث وصلت الحالات إلى 13 حالة بين اللاعبين والجهاز الفني.

واعترف فيروز كريمي مدرب تراكتور بصعوبة المهمة أمام النصر في المؤتمر الصحافي بسبب غياب 8 لاعبين عن الفريق، إلا أنه أبدى ثقته بتجاوز النصر المدجج بالنجوم.

موعد متابعة مباراة النصر ضد تراكتور

ستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسه مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد تراكتور

وتُبث مباريات الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا عبر قناة “SSC” ومنصة “شاهد” الإلكترونية وتنقل مباراة النصر وتراكتور تبريز عبر قناة “SSC 7” على الهواء مباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!