التخطي إلى المحتوى

يستقبل تشيلسي نظيره أستون فيلا على ملعب “ستامفورد بريدج” في ختام مباريات اليوم الأول من الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى تشيلسي بقيادة توماس توخيل لتحقيق الفوز والعودة لطريق الإنتصارات بعد التعادل الأخير أمام ليفربول بهدف لكل فريق.

موعد مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا

يلتقي تشيلسي ضد أستون فيلا غدًا في ختام مباريات اليوم الأول للجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأتي موعد مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا غدًا السبت الموافق 11 سبتمبر 2021، وتنطلق مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، حيث حقق تشيلسي الفوز في أول مباراتين أمام كريستال بالاس وآرسنال، قبل ان يتعادل أمام ليفربول.

ويتواجد أستون فيلا في المركز الحادي عشر في جدول الترتيب، وجمع أستون فيلا 4 نقاط من 3 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراة وحيدة أمام نيوكاسل، وتعادل أمام برينتفورد بهدف لمثله، وخسر في مباراته الأولى في الدوري أمام واتفورد.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد أستون فيلا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 1” مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا بتعليق صوتي للمعلق علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!