التخطي إلى المحتوى

يستعد منتخب عمان لاستقبال منتخب السعودية على ملعب “مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر” بالعاصمة العمانية مسقط، ويلتقي منتخب عمان مع السعودية في الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وفي السطور التالية نستعرض موعد مباراة عمان ضد السعودية في تصفيات مونديال 2022 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة عمان ضد السعودية

يلتقي منتخب عمان ضد السعودية في الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ويأتي موعد مباراة عمان ضد السعودية غدًا الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر 2021، وتنطلق مباراة عمان ضد السعودية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت عمان.

وحقق منتخب عمان فوزًا هامًا على اليابان على ملعب الأخير في الجولة الأولى من التصفيات بهدف وحيد دون رد، في حين تمكن منتخب السعودية من التفوق على فيتنام بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

القنوات الناقلة لمباراة عمان ضد السعودية

تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الجديدة مباريات المنتخب السعودي في التصفيات التأهيلية لكأس العالم بقطر 2022، ومن المقرر أن تنقل قناة “SSC 7” مباراة عمان ضد السعودية المقرر لها مساء غد الثلاثاء في ثاني جولات التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!