التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة الجزائر ضد جيبوتي في الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث امتسح منتخب الجزائر الشقيق ضيفه جيبوتي بنتيجة 8-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب “مصطفى تشاكر” لحساب مباريات المجموعة الأولى من التصفيات.

تشكيل منتخب الجزائر لمباراة جيبوتي

دخل منتخب الجزائر بقيادة مدربه جمال بلماضي مباراة جيبوتي بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: رئيس وهاب مبولحي.
  • خط الدفاع: رامي بن سبعيني – جمال بلعمري – عيسى ماندي – مهدي زفان.
  • خط الوسط: يوسف بلايلي – إسماعيل بن ناصر – رامز زروقي – رياض محرز.
  • خط الهجوم: بغداد بونجاح – إسلام سليماني.

نتيجة مباراة الجزائر ضد جيبوتي

اكتسح منتخب الجزائر ضيفه جيبوتي بثمانية أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على “مصطفى تشاكر” لحساب مباريات المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، افتتح إسلام سليماني أهداف المباراة في الدقيقة لخامسة من بداية الشوط الأول، قبل أن يعود سليماني لتسجيل الهدف الثاني له وللمنتخب من علامة الجزاء في الدقيقة الخامسة والعشرون.

أوعزز رامي بن سبعيني تقدم الجزائر في الدقيقة السابعة والعشرون قبل أن يختتم بغداد بونجاح أهداف الشوط الأول في الدقيقة 40 من علامة الجزاء، وسجل منتخب الجزائر في السوط الثاني مبكرًا ومنذ الدقيقة الأولى عن طريق اسلام سليماني الذي سجل الهدف الثالث له في المباراة “هاتريك”.

وأضاف سليماني هدفه الرابع والسادس للمنتخب في الدقيقة 53 من عمر المباراة، قبل أن يأتي الدور على رياض محرز الذي سجل الهدف السابع، ثم اختتم رامز زروقي مهرجان الأهداف في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، ليبدأ بطل أمم أفريقيا الأخيرة مشواره في التصفيات باكتساح منتخب جيبوتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!