بوادر أزمة نارية بين حسين لبيب وكارتيرون والسبب مثير

توترت علاقة حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، حيث نشات بوادر أزمة نارية بين الثنائي قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز الذي تُوج به الزمالك في الموسم الماشي للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

أزمة نارية بين حسين لبيب وكارتيرون

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك عن وجود بوادر أزمة نارية بين حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، والسبب في الأزمة هو إصرار رئيس النادي على ضم التونسي حمدي النقاز لصفوف الفريق بالرغم من رفض المدير الفني انضمام اللاعب للأبيض.

ويرجع رفض باتريس كارتيرون لضم حمدي النقاز، بعد أن هرب اللاعب في الموسم قبل الماضي من صفوف الزمالك ورفع دعوة قضائية على النادي من أجل الحصول على مستحقاته، وهو ما حصل عليه الدولي التونسي بعد قرار المحكمة الرياضية بتوقيع غرامة مالية كبيرة على الزمالك.

قرار المحكمة الرياضية الجديد بشأن حمدي النقاز

وأصدرت المحكمة الرياضية، صباح يوم أمس الثلاثاء، قرارها الجديد بإلغاء الغرامة المالية التي سبق وتم توقيعها على الزمالك وتقدر بمليون و300 ألف دولار لصالح التونسي حمدي النقاز، حيث قبلت المحكمة استئناف الزمالك على القرار السابق بتوقيع الغرامة.

وقال المصدر أن حسين لبيب تلقى تأكيدات بالفعل من اللجنة القانونية التي كانت مكلفة بقضية اللاعب التونسي حمدي النقاز، بأن موقف النادي سليم وسيتم إلغاء الغرامة، إلا أن حسين لبيب أصر على عمل تسوية مع اللاعب وسحب أوراق القضية وضمه لصفوف الفريق الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!