سبب مثير.. سر لقاء كارلوس كيروش وموسيماني قبل مواجهة السوبر

التقى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول، وذلك قبل انطلاق المباراة المنتظره للنادي الاهلي أمام طلائع الجيش في نهائي كأس السوبر المصري، فما السبب في ذلك اللقاء؟

سر لقاء كارلوس كيروش وموسيماني

يعلم بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي والسابق للفريق الجنوب أفريقي ماميلودي صن داونز، البرتغالي كارلوس كيروش جيدًا، حيث التقى الثنائي من قبل عندما كان موسيماني مديرًا فنيًا لفريق صن داونز، وذلك أثناء زيارة كارلوس كيروش لمنتخب جنوب أفريقيا، بعد سنوات من رحيله عن تدريب المنتخب الجنوب أفريقي في مطلع القرن الحالي.

ويحضر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول، مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش اليوم في نهائي كأس السوبر من أجل متابعة لاعبي النادي الأهلي من أجل المعسكر القادم للمنتخب في شهر أكتوبر المقبل، وهو ما أكده موسيماني لـ كيروش أن عدد كبير من لاعبي الأهلي يستحق التواجد في المنتخب، وقال: “سنعمل على صناعة منتخب قوي”.

موسيماني يُشيد بـ كيروش

وأشاد موسيماني بكارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول عقب توليه قيادة الفراعنة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، حيث قال الجنوب أفريقي: “البروفيسور كارلوس كيروش سيرتك الذاتية تتحدث عن نفسها”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!