عاجل.. أنباء عن تأجيل السوبر المصري بعد وفاة المشير طنطاوي

كشفت تقارير صحفية مصرية عن نية الإتحاد المصري لكرة القدم في تأجيل مباراة السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش.. وذلك بعد وفاة المشير طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق، والذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء، حيث تُقام  المباراة مساء اليوم.

تأجيل السوبر المصري

وأكدت مصادر مقربة من الإتحاد المصري لكرة القدم عن تفكير الإتحاد في تأجيل مباراة السوبر المصري المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش في النسخة الثامنة عشر من كأس السوبر المصري.

وتوفر وزير الدفاع المصري الأسبق المشير طنطاوي عن عمر يناهز 84 عامًا، والذي يعد أحد أهم الساسيين العسكريين الذين تواجدوا في جمهورية مصر العربية خلال الفترة الماضية.

وقال عبد الفتاح السيسي الرئيس المصري عبر صفحته على “تويتر”: “فقدتُ اليوم أبا ومعلما وإنسانا غيورا على وطنه، كثيرا ما تعلمت منه القدوة والتفاني في خدمة الوطن.. إنه المشير محمد حسين طنطاوي الذي تصدى لأخطر ما واجهته مصر من صعاب في تاريخها المعاصر. عرفت المشير طنطاوي محبا ومخلصا لمصر وشعبها، وإذ أتقدم لشعب مصر العظيم بخالص العزاء”

موعد مباراة السوبر المصري

يأتي موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش اليوم الثلاثاء الموافق 21 سبتمبر 2021، وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!