عاجل.. الخطيب يستقر على إقالة موسيماني وينتظر الوقت المناسب للإعلان الرسمي

استقر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على إقالة بيتسو موسماني المدير الفني للفريق الأول، حيث يعيش النادي الأهلي تخبط في الفترة الأخيرة، بعد خسارة لقب الدوري المصري الممتاز في أغسطس الماضي، قبل أن يبدأ الموسم الجديد بمواجهة طلائع الجيش في السوبر المصري لموسم 2019-2020 والمؤجل من العام الماضي، ليخسر أيضًا الأهلي لقب السوبر على يد الجيش بركلات الترجيح.

الخطيب يستقر على إقالة موسيماني

وكشف مصدر مقرب من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمشرف على الفريق الأول بالنادي، على إقالة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بعد خسارة لقب السوبر المصري أمس الثلاثاء على يد طلائع الجيش بركلات الترجيح.

واكد المصدر أن الخطيب استقر بالفعل على إقالة موسيماني، وينتظر الوقت المناسب لإعلان الأمر بشكل رسمي للصحافة، من أجل وضع عدد من المدربين على طاولة المفاوضات من أجل خلافة الجنوب أفريقي على رأس القيادة الفنية للأحمر.

الأهلي يخسر لقب السوبر المصري

وخسر الأهلي لقب السوبر المصري يوم امس الثلاثاء، على يد طلائع الجيش بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني، بركلات الترجيح من علامة الجزاء، بعد انتهاء المباراة والوقت الإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وخسر الأهلي لقب السوبر للعام الثاني تواليًا، بعدما خسر لقب النسخة الماضية على يد الزمالك بركلات الترجيح أيضًا، ويُذكر أن الأحمر هو صاحب الرقم القياسي في التتويج بالبطولة برصيد 11 لقب من أصل 18 لقب منذ نشأة البطولة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!