عاجل.. محمود الخطيب يضم 4 أسماء جديدة لقائمته في انتخابات الأهلي

كشفت تقارير صحفية عن اتجاه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لضم 4 أسماء جديدة لقائمته في انتخابات الأهلي المقبلة، حيث استقر الخطيب على استبعاد عدد من الأعضاء اللذين رافقوه في الإنتخابات الماضية بعدما نجحت قائمة الخطيب أمام قائمة محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق في الدورة الأخيرة من الإنتخابات والتي أقيمت في نوفمبر 2017.

محمود الخطيب يضم 4 أسماء جديدة لقائمته

وأكدت مصادر من داخل النادي الأهلي على رغبة محمود الخطيب في تجديد دماء المجلس الحالي، ورحيل بعض من الأعضاء الحاليين  واستقدام البعض الآخر، حيث أكدت المصادر أن هناك 4 أسماء مرشحة لدخول قائمة الخطيب في الانتخابات المقبلة.

والأسماء المرشحة لدخول قائمة الخطيب هم الدكتور محمد شوقي “رئيس اللجنة الطبية بالنادي”، ومحمد الغزاوي “عضو مجلس إدارة النادي السابق”، والنائب محمد السلاب، ولمياء مختار “المشرفة على السباحة التوقيعية بالأهلي”.

تحدث مصدر من داخل النادي الأهلي عن رغبة الخطيب في استبعاد عدد من الأعضاء الحاليين للمجلس، ليحل محلهم الـ4 أسماء السابق ذكرهم، حيث  إن هناك بعض الأسماء من المتوقع أن تدخل قائمة الخطيب في الانتخابات المقبلة، والتي ستقم في نوفمبر المقبل.

وأكدت المصادر أن المرشح للخروج من حسابات الخطيب في الإنتخابات المقبله هم الثنائي جوهر نبيل ورانيا علواني، بجانب عضو آخر من تحت السن، ويفاضل الخطيب بين الثنائي مهند مجدي ومحمد سراج الدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!