موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة لها

تقام يوم الثلاثاء الموافق ٢١ سبتمبر مباراة فريقي  الأهلي ضد  طلائع الجيش  في كأس السوبر المصري وذلك على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية  .

موعد مباراة الاهلى ضد طلائع الجيش

يخوض النادي الأهلي  مباراة هامة ضد طلائع الجيش  في بطولة السوبر المصري  ، ويلعب النادي الأهلي  تلك المباراة بعدما حقق لقب الدوري الممتاز في النسخة قبل الماضية والكأس المحلي في النسخة الماضية، فيما يتواجد الطلائع بعد حسمه لمركز الوصيف في بطولة الكأس . كما دخل النادي الأهلي  معسكرًا  في الإسكندرية بقائمة تضم سبعة وعشرون لاعبًا، شهدت تواجد معظم نجوم الفريق الأول باستثناء العائد من الإصابة اللاعب محمد محمود .

ويستعد طلائع الجيش لخوض مباراة الأهلي، المقرر لها الثلاثاء المقبل، في بطولة السوبر المصري.
ولذلك فقد قام  طلائع الجيش  بالتعاقد إلى الآن مع محمد جابر والكونغولي كازادي كاسينجو، مهاجم المصري البورسعيدي، وميدو جابر، من سيراميكا كليوباترا، ومحمد الصباحي ومحمد أنور، مدافعي الاتحاد السكندري، وأحمد عيد، ظهير أيمن الزمالك، ورامز مدحت، من وادي دجلة، وعمر لعمير، من بودرو، وأحمد عفيفي وعبدالرحمن شيكا، من الإنتاج، ومحمد الجويني، مدافع الصفاقسي التونسي،وذلك لبناء فريق منظم قادر على إلحاق الضرر بالكبار في الدوري ،وكذلك فإن بطولة السوبر المصري تعد تاريخية لنادي الطلائع ، وسيسعى بكل ما أوتي من قوة إلى الفوز واقتناص اللقب من ملعب برج العرب.

موعد متابعة مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

ومن المقرر ان تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

وسوف يتم نقل لقاء كأس السوبر  على الهواء مباشرة عبر شاشة  أون تايم سبورت بصوت  محمد الكواليني على القناة الصوتية الأولى والمعلق أيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية، مع استديو تحليلي خاص  يضم أهم نجوم الكرة المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!