موعد مباراة الباطن ضد الطائي Albaten vs Altaee في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة لها

تقام يوم الخميس الموافق ١٦ سبتمبر مباراة فريقي  الباطن  ضد  الطائي ضمن فعاليات الجولة الخامسة  من  دوري كأس الأمير محمد بن سلمان  للمحترفين على ملعب نادي الباطن.

موعد مباراة الباطن ضد الطائي

يدخل نادي الباطن تلك المباراة وهو في المركز الثاني عشر بأربع نقاط من فوز وتعادل وهزيمتين وذلك خلال الأربع جولات الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، وقد خسر في الجولة الماضية من نادي الفتح ، وسيسعى بكل تأكيد أن يحقق الإنتصار وتحسين مركزه في الجدول.

على الجانب الآخر نادي الطائي لم يحقق أي انتصار أو تعادل فهو بلا رصيد حتى الآن من ثلاث هزائم في أول ثلاث جولات ، وقد تأجلت مباراته في الجولة الرابعة والتي كانت من المقرر أن تكون ضد النصر وذلك بسبب مشاركة نادي النصر في دوري أبطال آسيا ، ويطمح الطائي إلى استعادة الروح مرة أخرى وتحقيق فوز يجعله يتفادى منطقة الهبوط تماما.

موعد متابعة مباراة الباطن ضد الطائي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الباطن ضد الطائي في تمام الساعة الخامسة و 35 دقيقة مساء  بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة و 35 دقيقة مساء  بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة و 35 دقيقة مساء  بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة و 35 دقيقة مساء  بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الباطن ضد الطائي

بينما ستكون فعاليات مباراة الباطن ضد الطائي متاحة للمشاهدين، عبر شبكة قنوات “SSC Sport HD” بوصفها الناقل الحصري لمنافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الجديد 2021/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!