موعد مباراة التعاون ضد الرائد Altaawon v Alreeed في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة لها

تقام يوم الجمعة الموافق ١٧ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي  التعاون  ضد  الرائد  ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان  للمحترفين وذلك على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية .

موعد مباراة التعاون ضد الرائد

استطاع  الرائد الوصول للمركز الخامس بجدول الترتيب ، وذلك بعد أن خاض أربع جولات تمكن من خلالهم من تحقيق الإنتصار  في مبارتين . بينما تلقى خسارة  في لقاء واحد، وحقق التعادل في مباراة ، ولديه  سبع نقاط.

أما فريق التعاون فيقع في المركز الرابع عشر، أي ضمن المراكز المهددة بالهبوط ، وذلك بعد أن خاض أربع  لقاءات، تمكن خلالهم من التعادل في مواجهتين، وتلقى الخسارة في مواجهتين أخرتين، ولديه نقطتين فقط.

موعد متابعة مباراة التعاون ضد الرائد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة التعاون ضد الرائد في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون ضد الرائد

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة التعاون ضد الرائد على قناة Ssc sports 6 , بتعليق سمير المعيرفي ، الجدير بالذكر أن قنوات السعودية الرياضية هي الناقل الحصري لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!