موعد مباراة الشباب ضد الهلال Alshabab vs Alhelal في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة لها

تقام يوم غد الخميس الموافق ٢٣ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي  الشباب  ضد  الهلال  ضمن فعاليات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان  للمحترفين وذلك على ملعب الملك فهد .

موعد مباراة الشباب ضد الهلال

يدخل أصحاب الأرض نادي الشباب تلك المباراة وهم في حالة و وضعية سيئة للغاية في جدول الترتيب، إذ يحتل المركز الحادي عشر في الجدول برصيد خمس نقاط من خمس مباريات ،وبالتالي سيسعى جاهدا باستغلال عامل الأرض لصالحه والفوز لتدارك الأمور سريعا في بداية الموسم.

أما الأزرق الهلالي فيحتل المركز الثاني برصيد عشر نقاط من أربع مباريات، ولديه الفرصة في تلك المباراة لاحتلال الصدارة والإنفراد بها .

موعد متابعة مباراة الشباب ضد الهلال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الشباب ضد الهلال في تمام الساعة السابعة و 25 دقيقة بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة و25 دقيقة بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة و25 دقيقة بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة و25 دقيقة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد الهلال

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الشباب ضد الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports 1hd , 1SD بتعليق كلا من مشاري القرني على Ssc sports 1HD , وتعليق محمد الخامسي على Ssc sports 1SD .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!