موعد مباراة العين ضد الوحدة Alain vs Alwehda في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب هزاع بن زايد مباراة فريقي  العين ضد الوحدة في مباراة هامة لحساب الجولة السادسة من دوري  أدنوك  الإماراتي للمحترفين وذلك اليوم الأربعاء الموافق 29 سبتمبر 2021.

موعد مباراة العين ضد الوحدة

يدخل نادي العين تلك المباراة وهو في المركز الأول بثلاث عشرة نقطة من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل واحدة ،وتعتبر بدايته هذا الموسم ممتازة في الدوري، ويسعى إلى الفوز ومواصلة البداية القوية والحفاظ علي الصدارة.

وعلى الجانب الآخر، فيحتل نادي الوحدة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد سبع نقاط من خمس مباريات خاضها الفريق، حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل في أربع مباريات .

موعد متابعة مباراة العين ضد الوحدة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة العين ضد الوحدة في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة  مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة العين ضد الوحدة

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة العين ضد الوحدة ضمن فعاليات الجولة السادسة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين على الهواء مباشرة عبر قناة أبوظبي الرياضية 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!