موعد مباراة الفيصلي ضد الفيحاء Alfaysali v Alfayhaa في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة لها

تقام يوم الخميس الموافق ١٦ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي  الفيصلي  ضد  الفيحاء  ضمن فعاليات الجولة الخامسة من  دوري كأس الأمير محمد بن سلمان  للمحترفين وذلك على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية .

موعد مباراة الفيصلي ضد الفيحاء

يسعى نادي الفيصلي المتواجد في المركز الحادي عشر في الجدول برصيد أربع نقاط فقط من فوز وتعادل وخسارة ، يسعى إلى تعويض تلك الخيبات وتعويض الخسارة بالجولة الماضية لحساب ضمك ،وبالتالي على الفيصلي تحقيق نتيجة إيجابية ضد الفيحاء لتحسين مركزه في الجدول.

أما الفيحاء فيقدم بداية جيدة جدا في هذا الموسم إذ يحتل المركز الثالث برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات فاز في مبارتين وتعادل في واحدة، وكانت قد تأجلت مباراته في الجولة الرابعة والتي كانت من المقرر أن تكون ضد الهلال بحكم مشاركة الهلال في دوري أبطال آسيا،  وبالتالي سيسعى إلى الفوز ومواصلة البداية القوية والمنافسة مع الكبار هذا الموسم.

موعد متابعة مباراة الفيصلي ضد الفيحاء

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الفيصلي ضد الفيحاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة و النصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي ضد الفيحاء

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الفيصلي ضد الفيحاء عبر قناة Ssc sports 1 السعودية بتعليق عبد الله الغامدي، الجدير بالذكر أن قنوات السعودية الرياضية هي الناقل الحصري والوحيد لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!