موعد مباراة النصر ضد الوحدة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا عن مواجهة عربية نارية بين الوحدة الإماراتي والنصر السعودي، في المباراة الإفتتاحية للدور ربع النهائي للمنطقة الغربية من آسيا، والتي تضم أيضًا الهلال السعودي وبيرسيبوليس الإيراني، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة النصر ضد الوحدة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة.

موعد مباراة النصر ضد الوحدة

يلتقي النصر السعودي ضد الوحدة الإماراتي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لموسم 2020-2021، ويأتي موعد مباراة النصر ضد الوحدة يوم الجمعة الموافق 17 أكتوبر المقبل 2021، ولم يتحدد بعد توقيت المباراة التي تنطلق بعد شهر بالتمام.

وتأهل النصر للدور ربع النهائي بعد تفوقه على تراكتور سازي الإيراني بهدف وحيد مقابل لا شيء، وفي الجانب الآخر تمكن الوحدة من التغلب على مواطنه الشارقة بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الوحدة

تمتلك قنوات SSC السعودية الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال آسيا للموسم الجديد 2021-2022، حيث نقلت القناة الجديدة مباريات الفرق العربية في دور الـ16 المؤهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا.

يُذكر أن مباريات الدور ربع النهائي “الادوار الإقصائية بشكل عام” في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا تُقام من دور واحد، أي الفائز من المباراة يتأهل مباشرة للدور التالي دون وجود مباراة إياب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!