موعد مباراة حسنية أغادير ضد الوداد البيضاوي في الدوري المغربي والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الأحد الموافق ٢٦ سبتمبر مباراة فريقي حسنية أغادير ضد الوداد البيضاوي ضمن فعاليات الجولة الثالثة من  الدوري المغربي وذلك على ملعب أدرار .

موعد مباراة حسنية أغادير ضد الوداد البيضاوي

يدخل أصحاب الأرض نادي حسنية أغادير وهو في المركز الثامن برصيد ثلاث نقاط من مبارتين خاضها ،حيث حقق الإنتصار في مباراة واحدة ونال الهزيمة في الأخرى ،بالتالي فإن الفريق بأمس الحاجة إلى الفوز للدخول في الموسم الجديد بقوة والمنافسة مع الكبار هذا الموسم.

أما نادي الوداد البيضاوي فقد حقق العلامة الكاملة خلال أول مبارتين بالموسم وفاز بهما ولديه ستة نقاط ،وسيسعى لمواصلة الإنتصارات بعد حصده لست نقاط من انتصارين متتاليين والبداية في الموسم بأقوى شكل ممكن .

موعد متابعة مباراة حسنية أغادير ضد الوداد البيضاوي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة حسنية أغادير ضد الوداد البيضاوي في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة حسنية أغادير ضد الوداد البيضاوي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة حسنية أغادير ضد الوداد البيضاوي في الدوري المغربي على الهواء مباشرة عبر قناة المغربية الرياضية ، بتعليق سفيان الراشيدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!