موعد مباراة خورفكان ضد الظفرة Khorfcan vs Alzafraفي دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الجمعة الموافق ٢٤ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي خورفكان ضد  الظفرة  ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين وذلك على ملعب صقر بن محمد القاسمي.

موعد مباراة خورفكان ضد الظفرة

يحتل فريق خورفكان صاحب الأرض المركز الثالث عشر (ما قبل الأخير ) برصيد نقطتين فقط من أربع مباريات حيث حقق تعادلين وخسارتين ولم يتذوق طعم الإنتصار،بالتالي يدرك أنه سيصطدم بالظفرة في مباراة صعبة للغاية.

أما نادي الظفرة فيحتل المركز العاشر برصيد ثلاث نقاط فقط من أربع مباريات حيث حقق الإنتصار في واحدة ونال الهزيمة في ثلاث مباريات،ويسعى الظفرة إلى تحقيق نتيجة إيجابية وإستغلال الحالة السيئة لخورفكان .

موعد متابعة مباراة خورفكان ضد الظفرة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة خورفكان ضد الظفرة في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة خورفكان ضد الظفرة

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة خورفكان ضد الظفرة في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين على الهواء مباشرة عبر قناة أبوظبي الرياضية 2 بتعليق عصام عبده .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!