موعد مباراة عجمان ضد العروبة Ajman v Aloruba في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الجمعة الموافق ١٧ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي   عجمان ضد العروبة  ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين وذلك على ملعب عجمان .

موعد مباراة عجمان ضد العروبة

يدخل صاحب الأرض نادي عجمان تلك المباراة ضد العروبة وهو في المركز السابع برصيد أربع نقاط فقط من ثلاث مباريات فاز في واحدة وخسر واحدة وتعادل واحدة، وسيسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز خاصة أنه يلعب على أرضه ، وسيسعى إلى استغلال عامل الأرض لصالحه، ليحسن مركزه في الجدول .

أما العروبة فيدرك مدى صعوبة المباراة خاصة أنها خارج أرضه ،أيضا من خلال موقعه في جدول الترتيب إذ يحتل المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة من ثلاث مباريات عجز فيها الفريق عن تحقيق أي انتصار إذ تعادل واحدة ،وخسر مبارتين، بالتالي سيلعب بحافز الخروج من النفق المظلم وتحقيق أي نتيجة إيجابية اليوم.

موعد متابعة مباراة عجمان ضد العروبة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة عجمان ضد العروبة في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة عجمان ضد العروبة

ومن المقرر أن تذاع مباراة عجمان ضد العروبة اليوم مجانا عبر قناة أبو ظبي الرياضية 2 , بتعليق فهد عبد الرحمن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!