موعد مباراة إنجلترا ضد المجر England vs Hungary في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب ويمبلي مباراة  انجلترا ضد المجر في مباراة لحساب الجولة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022 وذلك يوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر 2021.

موعد مباراة إنجلترا ضد المجر

اقترب منتخب انجلترا من التأهل بشكل كبير إلى كأس العالم قطر 2022 ،وسيسعى المنتخب الإنجليزي إلى مواصلة المسير والفوز وخطف الثلاث نقاط وتعزيز صدارته للمجموعة إذ يمتلك تسعة عشر نقطة من سبع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ستة مباريات وتعادل واحدة ولم يخسر أي مباراة منذ بداية التصفيات ،أما منتخب المجر فيحتل المركز الرابع برصيد عشر نقاط من سبع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل واحدة وخسر ثلاث مباريات.

موعد متابعة مباراة إنجلترا ضد المجر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إنجلترا ضد المجر في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد المجر

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة إنجلترا ضد المجر عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق خالد الحدي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!