موعد مباراة إيطاليا ضد إسبانيا Italy vs Spain في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب إيطاليا ضد إسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، حيث يستضيف ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلانو الإيطالية مباراة المنتخب الإيطالي بطل كاس أمم أوروبا “يورو 2020” الأخير، في مواجهة منتخب إسبانيا الذي يسعى للثأر من الهزيمة أمام منتخب إيطاليا في نصف نهائي اليورو الماضي بركلات الترجيح.

موعد مباراة إيطاليا ضد إسبانيا

يأتي موعد مباراة إيطاليا ضد إسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية يوم الغد الأربعاء الموافق 6 أكتوبر 2021، وتنطلق مباراة إيطاليا ضد إسبانيا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

يُذكر أن المنتخبين التقيا في نصف نهائي أمم أوروبا “يورو 2020” أيضًا، وتفوقت إيطاليا في نفس الدور بركلات الجزاء الترجيحية، بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد إسبانيا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري الأمم الأوروبية، حيث تنقل قناة بي إن سبورت بريميوم “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة إيطاليا ضد إسبانيا المقرر لها مساء الغد، بتعليق صوتي للمعلق التونسي الكبير عصام الشوالي.

يُذكر أن الفائز من مواجهة إيطاليا ضد إسبانيا سيلتقي الفائز من مواجهة نصف النهائي الآخر الذي يجمع بين منتخبي فرنسا وبلجيكا، في نهائي البطولة التي يحمل لقبها منتخب البرتغال، والذي تُوج بالنسخة الوحيدة التي أقيمت حتى الآن، وذلك في عام 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!