موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج PSG vs Leipzig في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب ريد بول أرينا مباراة فريقي  باريس سان جيرمان  ضد لايبزيج ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك يوم الأربعاء الموافق 3 نوفمبر 2021.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج

‬‬تم استبعاد ليونيل ميسي من تشكيلة باريس سان جيرمان التي ستواجه لايبزيغ الألماني، في دوري أبطال أوروبا الأربعاء بينما انضم إليها المهاجم كيليان مبابي، وخرج ميسي مصابا خلال الفوز 2-1 على ليل في دوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم الجمعة وغاب عن التشكيلة التي ضمت 21 لاعبا وأعلنت اليوم الثلاثاء استعدادا للمباراة التي تقام ضمن المجموعة الأولى في ألمانيا.

توقيت متابعة مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج

ومن المقرر أن تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 بتعليق عامر الخوذيري، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!