موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد آينترخت فرانكفورت Bayern Munich vs Eintracht.f في الدوري الألماني والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب أليانز أرينا بميونخ مباراة فريقي  بايرن ميونخ  ضد آينترخت فرانكفورت ضمن فعاليات الجولة السابعة من الدوري الألماني  وذلك مساء اليوم الأحد الموافق 3 أكتوبر 2021.

موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد آينترخت فرانكفورت 

يحتل أصحاب الأرض نادي اليايرن صدارة جدول ترتيب الدورى الألماني برصيد ستة عشر نقطة من ستة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل واحدة ، أما نادي آينترخت فيحتل المركز الرابع عشر في الجدول برصيد خمس نقاط من ستة مباريات خاضها حيث حقق خمس تعادلات ونال الهزيمة في مباراة واحدة ولم يتذوق طعم الإنتصار في أي مباراة منذ بداية هذا الموسم، ويسعى البافاري بكل تأكيد في مباراة سهلة نسبيا خاصة أنها على أرضه وبين جماهيره إلى الفوز ومواصلة البداية القوية بالدوري وتأكيد الصدارة.

موعد متابعة مباراة بايرن ميونيخ ضد آينترخت فرانكفورت 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بايرن ميونيخ ضد آينترخت فرانكفورت في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ ضد آينترخت فرانكفورت 

ليس هناك ناقل حصري لمباريات الدوري الألماني  هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المقرر ان تبث مباريات الدوري الألماني عبر بعض القنوات الغير عربية  Sky Sports UK.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!