القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الطائي في الدروي السعودي للمحترفين

يلتقي الأهلي ضد الطائي اليوم الخميس في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في المباراة التي تُقام على ملعب “استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي”، لحساب مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي، ونستعرض خلال السطور التالية القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الطائي في الدروي السعودي للمحترفين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الطائي

تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري السعودي، حيث أطلقت مجموعة القنوات المفتوحة عبر القمر الصناعي عرب سات مع انطلاق الموسم الجديد 2021-2022، لتحل محل قنوات السعودية الرياضية “KSA Sports”، والتي كانت تمتلك حقوق البث المرئي لمباريات البطولات السعودية المختلفة خلال المواسم السابقة.

ومن المقرر أن تنقل قناة “SSC 5” المفتوحة مباراة الأهلي ضد الطائي، والتي يمكنكم الحصول عليها من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

مباراة الأهلي ضد الطائي

يأتي موعد مباراة الأهلي ضد الفيحاء اليوم الخميس الموافق 21 أكتوبر 2021، وتنطلق مباراة الأهلي ضد الطائي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 8 نقاط من 8 مباريات، حيث حقق فوز وحيد تعادل في جميع 5 مباريات وخسر في مباراتين، على الجانب الآخر يتواجد الطائي في المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط من 7 مباريات، بعد أن حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر في 4 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!