القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الرائد في الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الرائد في الدوري السعودي واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة السعودية والعربية من أجل معرفة القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد الرائد في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في المباراة التي ينتظرها محبي كرة القدم.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الرائد في الدوري السعودي

الهلال ضد الرائد

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الهلال ضد الرائد اليوم السبت الموافق الثالث والعشرون من شهر أكتوبر الجاري ضمن إطار الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد.

وتنطلق مباراة الهلال ضد الرائد في تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الرائد

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الهلال ضد الرائد عبر قناة SSC HD1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستلعب علي ملعب الهلال.

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!