موعد مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأفريقية والعربية من أجل معرفة موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ضد الحرس الوطني في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى القنوات الناقلة لتلك المباراة التي ينتظرها محبي كرة القدم.

وفي التقرير التالي نسلط معكم موقع “في المدرج” الضوء علي موضوع موعد مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني اليوم السبت الموافق الثالث والعشرون من شهر أكتوبر الجاري في إطار إياب الدور ال32 من بطولة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب الأهلي وي السلام.

وتنطلق فعاليات مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني في تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الحرس الوطني

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني عبر قناة اون تايم سبورت المفتوحة علي النايل سات التي حصلت علي نقل مباريات الفريق الأهلاوي في الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!