موعد والقنوات الناقلة لعرض كراون جول السعودية اليوم الخميس 21 / 10 / 2021

موعد والقنوات الناقلة لعرض كراون جول السعودية اليوم الخميس 21 / 10 / 2021 باتت من الموضوعات التي يسعى قطاع عريض من الأشخاص عشاق المصارعة الحرة إلى التعرف عليها خاصةً مع إقتراب نقلها على الهواء مباشرة.ً

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على موعد والقنوات الناقلة لعرض كراون جول السعودية اليوم الخميس 21 / 10 / 2021  بالإضافة إلى أبرز المعلومات الخاصة به.

موعد عرض كراون جول السعودية اليوم الخميس 21 / 10 / 2021

ينطلق عرض كراون جول في تمام الساعة السابعة مساًء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساًء بتوقيت القاهرة على صالة محمد عبده في الرياض في الوقت الذي بدأت فيه الساحة أن تستقبل الجمهور الذي سيحضر العرض الساعة الخامسة مساًء بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لعرض كراون جول السعودية اليوم الخميس 21 / 10 / 2021

أما فيما يخص القنوات الناقلة لعرض كراون جول السعودية اليوم الخميس 21 / 10 / 2021 فإن الفعاليات سوف تُنقل مباشرة عبر قناة MBC ACTION بشكل رسمي خاصةً أن المملكة هي من تقوم بإحتضان تلك المنافسات على أراضيها.

  • شبكة Peacock

تُبث فعاليات العرض عبر الشبكة ولكن داخل الولايات المتحدة الأمريكية فقط ويمكن لعشاق المصارعة الحرة في بلاد العم سام مشاهدة النزالات عبر تلك الشبكة.

  • شبكة WWE Network

ثاني القنوات التي تنقل العرض شبكة دبليو دبليو اي نيتورك والتي تُبث في جميع أنحاء العالم مع ضرورة الإشتراك بها من خلال الرابط التالي هنا.

  • شبكة القنوات الهندية المشفرة Sony Ten 1 و Sony Ten 3

يمكن التقاط الشبكة عبر القمر الصناعي AsiaSat 7 مع العلم انها تُبث بالتعليق الهندي والإنجليزي فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!