القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا، أحد أكثر الموضوعات بحثًا خلال الساعات الماضية، قبيل انطلاق المواجهة المنتظرة بين الهلال السعودي ضد برسبوليس الإيراني، والتي تُقام اليوم السبت على ملعب “مرسول بارك” في ثاني مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا موسم 2020-2021.

مباراة الهلال ضد برسبوليس

يستضيف ملعب “مرسول بارك” بالعاصمة السعودية الرياض، مباراة الهلال السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني، في المباراة التي تُقام اليوم السبت في ثاني مباريات ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.. ويسعى الفريقين لتحقيق الفوز والوصول للدور نصف النهائي من البطولة الغالية.

يُذكر أن الفائز يتأهل للدور القادم مباشرة، حيث تُلعب الأدوار الإقصائية من النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا من دور واحد، والفائز يتأهل مبارشرة للدور القادم دون مباراة إياب.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد برسبوليس

تمتلك قنوات SSC السعودية المفتوحة حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال آسيا، حيث تنقل القناة مجموعة كبيرة للغاية من البطولات والمباريات الأكرى على غرار دوري أبطال آسيا تصفيات آسيا للمؤهلة لكأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تنقل قناة SSC 7 المفتوحة مباراة الهلال ضد برسبوليس الإيراني في دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا بتعليق صوتي للمعلق سمير المعيرفي، ويمكنكم تثبيت قنوات SSC من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!