القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي ضد الإتحاد الليبي في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي ضد الإتحاد الليبي في دوري أبطال أفريقيا واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة العربية والإفريقية من أجل معرفة القنوات الناقلة لتلك المباراة الهامة والمنتظرة والتي ستجمع الفريقان مساء اليوم الأحد الموافق السابع عشر من شهر أكتوبر الجاري.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي ضد الإتحاد الليبي في دوري أبطال أفريقيا

الترجي التونسي ضد الإتحاد الليبي

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الترجي التونسي ضد الإتحاد الليبي اليوم الأحد الموافق السابع عشر من شهر أكتوبر الجاري في إطار ذهاب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للموسم الكروي الجديد موسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقن علي ملعب بنغازي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد الليبي ضد الترجي التونسي في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي ضد الإتحاد الليبي

ومن المُنتظر والمقُرر أن تنقل قناة ليبيا الرياضية مباراة الترجي التونسي ضد الإتحاد الليبي اليوم ضمن منافسات دوري ابطال أفريقيا والتي حصلت تلك القناة علي الحقوق الرسمية والحصرية لنقل المباراة وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غربا 12398 عمودي 27500 5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!