القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر في دوري أبطال آسيا، أحد أكثر الموضوعات بحثًا خلال الساعات الماضية، قبيل انطلاق المواجهة المنتظرة بين الهلال السعودي ضد النصر السعودي، والتي تُقام غدًا الثلاثاء على ملعب “مرسول بارك” في أولى مباريات الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

مباراة الهلال ضد برسبوليس

يستضيف ملعب “مرسول بارك” بالعاصمة السعودية الرياض، مباراة الهلال ضد النصر، في المباراة التي تُقام يوم الغد الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر 2021، وذلك ضمن الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، في المباراة الأغلى للطرفين في الموسم.

يُذكر أن الفائز يتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا مباشرة، حيث تُلعب الأدوار الإقصائية من النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا من دور واحد، والفائز يتأهل مبارشرة للدور القادم دون مباراة إياب.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر

تمتلك قنوات SSC السعودية المفتوحة حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال آسيا، حيث تنقل القناة مجموعة كبيرة للغاية من البطولات والمباريات الأكرى على غرار دوري أبطال آسيا وتصفيات آسيا للمؤهلة لكأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تنقل قناة SSC 7 المفتوحة مباراة الهلال ضد النصر في دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بتعليق صوتي للمعلق فهد العتيبي، ويمكنكم تثبيت قنوات SSC من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!