نتيجة مباراة الهلال ضد بيرسبوليس اليوم في دوري أبطال آسيا

انتهت مباراة الهلال ضد بيرسيبوليس في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، حيث تمكن الهلال السعودي من الفوز على بريسبوليس الإيراني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ليصبح ثاني المتأهلين للدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية، بعد مواطنه النصر الذي تفوق على الوحدة الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

تشكيل الهلال الأساسي لمباراة بيرسبوليس

أعلن البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الهلال السعودي، تشكيل الهلال لمواجهة بيرسبوليس الإيراني، حيث استقر البرتغالي على إشراك ناصر الدوسري في مركز الظهير الأيسر بدلًا من الظهير الأيسر ياسر الشهراني الغائب للإصابة، كما يعود سالم الدوسري للمشاركة في تشكيل الهلال الأساسي مجدداً، بعد غيابه الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وجاء تشكيل الهلال كالتالي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: ناصر الدوسري، علي البليهي، جانغ هيون سو، محمد البريك.

خط الوسط: سالم الدوسري، محمد كنو، سلمان الفرج، ماتيوس بيريرا.

خط الهجوم: موسى ماريجا، بافيتيمبي جوميز.

نتيجة مباراة الهلال ضد بيرسبوليس

تمكن الهلال السعودي من الفوز على بيرسبوليس الإيراني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب “مرسول بارك” لحساب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث افتتح سالم الدوسري أهداف المواجهة في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول بعد تسديدة قوية من خارج المنطقة على يسار حارس بيرسبوليس.

وأضاف الفرنسي بافيتيمبي الهدف الثاني للزعيم في الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الثاني، قبل أن يعود ليسجل الهدف الثاني له والثالث للهلال في الدقيقة 70 من عمر المباراتة ويؤكد على تأهل الهلال للدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!