ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على طلائع الجيش اليوم

تمكن الزمالك من تحقيق فوز ثمين خارج الديار على حساب طلائع الجيش بهدفين دون رد، في المواجهة المثيرة التي أقيمت على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية لحساب مباريات ثاني جولات الدوري المصري الممتاز، حيث تصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري مؤقتًا بعد الفوز في لقاء الليلة.

ترتيب الدروي المصري

رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز من الفوز في مباراتيه، حيث حقق الفوز في الجولة الأولى على حساب انبي بهدفين نظيفين، وبنفس النتيجة على طلائع الجيش، ويليه بيراميدز في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط بعد أن حقق فوزًأ هامًا في ذات التوقيت على حساب فاركو بهدفين دون رد.

ويأتي الإتحاد السكندري في المركز الثالث برصيد 4 نقاط بعد تعادل مثير في الجولة الأولى أمام سموحة بنتيجة 4-4، قبل أن ينتصر بالأمس على فريق فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويأتي الأهلي في المركز الرابع برصيد 3 نقاط من فوز وحيد حققه على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ويلتقي خلال الجولة الثانية أمام البنك.

نتيجة مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

افتتح أحمد سيد زيزو أهداف المباراة للمرة الثانية تواليًا، وذلك عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة عشر من عمر الشوط الأول، تحصل عليها عمر السعيد ونفذها زيزو ببراعة في مرمى الحارس محمد بسام.

وأضاف عمر السعيد الهدف الثاني في الدقيقة 63 من عمر المباراة بعد صناعة من أحمد سيد زيزو، ليؤمن على نقاط الزمالك الثلاث في لقاء اليلة ليتربع على قمة الدوري المصري مؤقتًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!