تردد قناة SSC الناقلة لمباراة الهلال وبيرسبوليس اليوم في دوري أبطال آسيا

تتصدر قنوات SSC السعودية الجديدة عناوين البحث في محرك البحث العالمي جوجل، وذلك قبيل انطلاق مباراة الهلال وبيرسبوليس في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، والتي تنطلق اليوم السبت الموافق 16 اكتوبر 2021، وفي السطور القادمة نستعرض تردد قنوات SSC السعودية الناقلة لمباراة الهلال وبيرسبوليس.

تردد قناة SSC الناقلة لمباراة الهلال وبيرسبوليس

تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الجديدة حقوق النقل التلفزيوني لمباريات دوري أبطال آسيا، عبر البث الفضائي، بعدما أعلنت القناة بثها لمباريات الأدوار الإقصائية من دوري أبطال آسيا، بعد انطلاق البث المرئي للقناة.

ومن المقرر أن تنقل قناة SSC 7  مباراة الهلال وبيرسبوليس في ربع نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2020-2021، ويمكنكم الآن متابعة مباراة الهلال وبيرسبوليس في قمة مباريات ربع النهائي من خلال التردد التالي.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

تشكيل الهلال المتوقع لمباراة بيرسبوليس

استقر المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم على إشراك ناصر الدوسري في مركز الظهير الأيسر بدلًا من الظهير الأيسر ياسر الشهراني الغائي للإصابة، كما يعود سالم الدوسري للمشاركة في تشكيل الهلال الأساسي مجدداً، بعد غيابه الفترة الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته أمام الاتفاق في الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: ناصر الدوسري، علي البليهي، جانغ هيون سو، محمد البريك.

خط الوسط: سالم الدوسري، محمد كنو، سلمان الفرج، ماتيوس بيريرا.

خط الهجوم: موسى ماريجا، بافيتيمبي جوميز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!