موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية مباراة فريقي  الأهلي ضد الإسماعيلي ضمن فعاليات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز وذلك يوم الأربعاء الموافق 27 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة الأهلى والاسماعيلي

يفتتح النادي الأهلي مبارياته في الدوري المصري  لهذا الموسم بمواجهة نادي  الإسماعيلي في الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري على ملعب برج العرب بالإسكندرية في لقاء منتظر بين الطرفين ، ويقدم لكم موقعنا في المدرج  موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي القادمة ببطولة الدوري المصري في لقاء ينتظره الجميع.

وجاءت قائمة النادي الأهلي للموسم الجديد كالتالي:-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي.

في خط الدفاع: علي معلول، محمود وحيد، أيمن أشرف، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمود متولي، بدر بانون، محمد هاني وأكرم توفيق.

في خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج ومحمد محمود، محمد مجدي قفشة، حسين الشحات، محمود كهربا، طاهر محمد طاهر، وليد سليمان، لويس ميكيسوني، وبيرسي تاو.

في خط الهجوم: محمد شريف، صلاح محسن، حسام حسن.

كما تم قيد الخماسي «كريم فؤاد، عمار حمدي، أحمد عبدالقادر، محمد فخري ومصطفى شوبير»، في فريق 1999 «تحت السن».

توقيت متابعة مباراة الأهلي والاسماعيلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والاسماعيلي في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاسماعيلي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الأهلي والاسماعيلي عبر الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز قناة أون تايم سبورت بتعليق كلا من مدحت شلبي ومحمد الكواليني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!