موعد مباراة النصر ضد الإتفاق Alnasr vs Aletifaq في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب جامعة الملك سعود مباراة فريقي  النصر  ضد الإتفاق ضمن فعاليات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك يوم الأحد الموافق 24 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة النصر ضد الإتفاق

يدخل أصحاب الأرض نادي النصر تلك المباراة وهو في المركز الخامس برصيد اثنا عشرة نقطة من ستة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات ونال الهزيمة في مبارتين، الجدير بالذكر أن نادي النصر له مبارتان مؤجلتان ،أما الضيوف نادي الإتفاق فيحتل المركز الرابع عشر في الجدول برصيد سبع نقاط من ثمان مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في ثلاث مباريات.

توقيت متابعة مباراة النصر ضد الإتفاق

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الإتفاق في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الإتفاق

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة النصر ضد الإتفاق ضمن فعاليات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports 1hd بتعليق عبد الله الحربي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!