موعد مباراة الوداد الرياضي ضد المغرب الفاسي في الدوري المغربي والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب مركب محمد الخامس مباراة فريقي  الوداد الرياضي  ضد المغرب الفاسي ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الدوري المغربي وذلك يوم الأحد الموافق 31 أكتوبر من العام 2021.

 موعد مباراة الوداد الرياضي ضد المغرب الفاسي

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الأول برصيد تسعة عشر نقطة من سبع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ستة مباريات وتعادل واحدة ولم يخسر أي مباراة منذ بداية هذا الموسم حتى الآن، أما الضيوف نادي المغرب الفاسي فيحتل المركز الرابع برصيد إحدى عشرة نقطة من سبع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل مبارتان وخسر مبارتين.

توقيت متابعة مباراة الوداد الرياضي ضد المغرب الفاسي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الوداد الرياضي ضد المغرب الفاسي في تمام الساعة السابعة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي ضد المغرب الفاسي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الوداد الرياضي ضد المغرب الفاسي ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الدوري المغربي وذلك على الهواء مباشرة عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق هشام فرج.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!