موعد مباراة بيراميدز ضد مصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب 30 يونيو مباراة فريقي بيراميدز  ضد مصر المقاصة ضمن فعاليات الجولة الأولى من الدوري المصري وذلك يوم الأربعاء الموافق 27 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة بيراميدز ضد مصر المقاصة

يفتتح فريق نادي بيراميدز مسيرته في الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد “2021-2022” بمواجهة نادي مصر المقاصة على ملعب الدفاع الجوي بالجولة الأولى من المسابقة ،ويدخل فريق بيراميدز مواجهة فريق المقاصة بعدما نجح في تخطي عقبة عزام يونايتد بطل تنزانيا بالتعادل السلبي ذهاباً، والفوز عليه إياباً بهدف نظيف ليتأهل إلى دور الـ32 مكرر في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويبدأ بيراميدز موسمه الجديد من الدوري المصري تحت قيادة مدربه إيهاب جلال والذي يسعى للمنافسة على البطولات في ظل النجوم التي يمتلكها بيراميدز هذا الموسم، وأقام بيراميدز بعض الصفقات المميزة في  الصيف،  أبرزها المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف، والمغربي وليد الكرتي، وحسين السيد، وهشام محمد، وعبدالله مجدي، بجانب عودة ناصر منسي من الإعارة.

على الجانب، يدخل المقاصة مباراته الأولى في الموسم الجديد ضد بيراميدز بمجموعة من اللاعبين الشباب وصغار السن تحت قيادة فنية لـ تامر مصطفى.

وتعاقد مصر  المقاصة مع العديد من اللاعبين وعلى رأسهم، علي فتحي وإسلام زيادة وأحمد حلاوة، والثنائي الأجنبي سيرجى إيريك وجون إيفيري، ومحمود حمدي، ومحمود عادل، ومصطفى كاجو، وغيرهم.

 توقيت متابعة مباراة بيراميدز ضد مصر المقاصة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بيراميدز ضد مصر المقاصة في تمام الساعة الخامسة و النصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد مصر المقاصة

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة بيراميدز ضد مصر المقاصة عبر الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز قناة  أون تايم سبورت OnTime Sports 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!