موعد مباراة سوريا ضد لبنان Lebanon vs Syria في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

يستضيف استاد الملك عبدالله بالأردن  مباراة الشقيقين بين   سوريا ولبنان ضمن الجولة الرابعة بتصفيات آسيا المؤهلة إلى  كأس العالم 2022 للمجموعة الأولى ،وذلك يوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر 2021.

موعد مباراة لبنان ضد سوريا

وسيدخل صاحب الأرض المنتخب السوري المباراة بظروف سيئة، بعدما نال الخسارة للمرة الثانية في التصفيات  على يد كوريا الجنوبية في الدقائق الأخيرة بالجولة الماضية بهدفين مقابل هدف ، الجدير بالذكر أن المنتخب السوري قد خسر في الجولة الأولى أمام إيران بهدفٍ دون رد، وتعادل في الجولة الثانية مع الامارات (1-1)، قبل أن يعود من كوريا الجنوبية بدون نقاط بعد تلقيه خسارة في الدقائق الأخيرة من المباراة ،على الجهة المقابلة، قدم اللبنانيون اداءًا ممتازا في الجولة الماضية أمام العراق ولكنه لم يوفق في هز الشباك لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف ،ويتواجد المنتخب اللبناني في وضعية أفضل من سوريا بترتيب المجموعة.

حيث حصد نقطتين بالتعادل مع الامارات في الجولة الأولى، والعراق في الثالثة، وخسر مرة واحدة كانت في الجولة الثانية أمام كوريا الجنوبية، ويتصدر منتخب إيران ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات، وتتواجد كوريا الجنوبية في المركز الثاني بـ7 نقاط، مقابل نقطتين لكل من الامارات والعراق ولبنان، في حين حصد منتخب سوريا نقطة واحدة فقط .

موعد متابعة مباراة سوريا ضد لبنان

ومن المقرر أن تنطلق مباراة سوريا ضد لبنان في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا ضد لبنان

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة سوريا ضد لبنان عبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports بتعليق فهد الدريبي، وبإمكانك متابعة مباراة سوريا ضد لبنان عبر قناة الإتحاد الآسيوي على موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!