موعد مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب الجونة مباراة فريقي  الجونة  ضد سيراميكا كليوباترا ضمن فعاليات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز وذلك يوم الثلاثاء الموافق 26 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة الجونة وسيراميكا كليوباترا

أعلن كابتن هيثم شعبان، مدرب فريق سيراميكا كيلوباترا، قائمة فريقه لمواجهة الجونة في الجولة الأولى لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي سيراميكا كليوباترا مع الجونة، في الخامسة والنصف مساء الثلاثاء، على استاد خالد بشارة بالجونة، ضمن مباريات الجولة الأولى.

وضمت القائمة 23 لاعبا هم:حراسة المرمى: عامر عامر، محمد كوكو، حمزة معوض.

خط الدفاع: مصعب البطاط، خالد صبحي، عبد الله محمود، محمود البدري، سيف تقا، أحمد محسن، عمرو الحلواني، محمود نعيم.

خط الوسط: كوامي بونسو، محمد حسن، جمال السعيد، محمد توني، محمد إبراهيم، محمود نبيل، شريف دابو، ايفانز منساه، بلال السعيدني، مصطفى ميسي.

في الهجوم: باسم مرسي، شادي حسين.

توقيت متابعة مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا ضمن فعاليات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا عبر قناة أون تايم سبورت وهي الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!