أول تعليق من موسيماني بعد الفوز على الزمالك بخماسية

أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي عن سعادته بفوز فريقه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة على غريمه الزمالك في مباراة القمة التي أقيمت اليوم الجمعة ضمن الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وعلق موسيماني على فوزه الكبير على الزمالك اليوم.

تعليق موسيماني بعد الفوز على الزمالك

وقال بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي للنادي الأهلي عقب الفوز على الزمالك بخماسية، خلال وقائع المؤتمر الصحفي: “فزنا على الزمالك في ملعبه بنتيجة كبيرة، كنا متميزين خططيا وأذكى منه.. قدمنا الأداء الذي ظهرنا به ضد الإسماعيلي، هذه مباراة تصل لمستوى دوري أبطال إفريقيا. سعيد بفريقي، كنت أتمنى تسجيل المزيد من الأهداف”.

وأضاف: “متى فاز الأهلي على الزمالك بنتيجة أكبر؟ 19 عاما، حسنا الأيام الجميلة عادت، ربما المرة المقبلة نهزمهم بنتيجة أكبر.. نحن أبطال إفريقيا وثالث العالم، نحن الأهلي، واليوم رأيتم الأهلي في الملعب. أشكر الجمهور الذي منحنا طاقة إضافية”.

نتيجة مباراة الزمالك ضد الأهلي

افتتح أليو ديانج أهداف المواجهة في الدقيقة السادسة عشر من بداية الشوط الأول، قبل أن يضيف علي معلول الهدف الثاني للأحمر في الدقيقة 20 من علامة الجزاء، ثم بعدها بخمسة دقائق فقط يوقع محمد شريف على الهدف الثالث.. وقلص البديل مصطفى فتحي النتيجة في الدقيقة 51، قبل أن يعود أليو ديانج بعدها بدقيقتين فقط ويسجل الهدف الرابع للأحمر.

ثم اختتم علي معلول خماسية الأحمر في الدقيقة 65 من ركلة جزاء ثانية.. وسجل أحمد سيد زيزو الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 80 من علامة الجزاء، قبل أن يسجل أشرف بن شرقي الهدف الثالث للأبيض في الدقيقة 90.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!