إليكم رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد ضد الفتح في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان عبر تطبيق مكاني

يستقبل  الاتحاد ضيفه الفتح على ملعب الجوهرة المشعة، في المباراة ا التي تقام بينهما لحساب الجولة الحادية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موقف كلا الطرفين في جدول الترتيب

وكان الاتحاد قد نجح في استعادة عافيته مجددًا بانتصار هام على الحزم بهدف نظيف، ليصل إلى صدارة الدوري مؤقتًا برصيد 21 نقطة من 10 مباريات.

أما الفتح الذي بدأ موسمه بصورة مميزة فيأتي في المركز السابع برصيد 12 نقطة، ويدخل المباراة وعينه على مصالحة جماهيره بعد الخسارة من أبها في الجولة الماضية بثلاثية لهدف.

 أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والفتح

هناك فئتان لتذاكر مباراة الاتحاد والفتح والفئتان بنفس السعر.

المكان السعر
موحد أفراد 15 ريال
موحد عوائل 15 ريال

 شروط حضور مباراة الاتحاد والفتح

 الاشتراطات التي يجب عليك اتباعها لحضور مباراة الاتحاد والفتح:

-يلتزم حامل التذكرة بهذه الأحكام والشروط عند شراء وإصدار التذكرة أو استخدامها أو محاولة استخدامها.

– يجب تفعيل تطبيق توكلنا عند بوابات الدخول.

-يسمح فقط بدخول الجماهير المحصنين بجرعتين من لقاح فيروس كورونا ممن تبلغ أعمارهم 12 سنة أو أكبر فقط دون غيرهم وذلك حسب حالتهم في تطبيق توكلنا.

-يمكن لأفراد العائلة الواحدة الجلوس سوياً ويجب أن يتم تطبيق التباعد بينهم وبين بقية الأشخاص بما يضمن وجود مقعد واحد فقط.

-لسلامتك الالتزام بالتباعد الاجتماعي وعدم استخدام المقاعد الغير مخصصه للجلوس، والالتزام بلبس الكمامة في جميع أرجاء الملعب.

-بعد الشراء، لا يمكن أن تسُترد قيمة التذكرة كما لا يمكن استبدالها ولا يجوز لغير الجهة المنظمة إعادة بيع التذكرة أو تحويلها لطرف ثالث بهدف تحقيق الربح، وتصبح التذكرة باطلة عند إعادة بيعها أو تحويلها بشكل غير مسموح، ولن يجوز لحاملها الدخول إلى المكان كما يمكن أن يتم إخراجه منه، وتحتفظ الجهة المنظمة بحق إلغاء أي تذكرة معلن عنها بهدف إعادة بيعها من أجل تحقيق ربح أو كسب تجاري.

المختلفة وتعتبر من أسرع الوسائل للحصول على تذاكر المباريات
خلال رابط منصة مكاني الإلكترونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!