القنوات الناقلة للعبة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2022

القنوات الناقلة للعبة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2022 واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة العربية والآسيوية في كل مكان من أجل معرفة القنوات الناقلة للعبة العراق وكوريا الجنوبية والتي ستجمع الفريقان مساء اليوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع القنوات الناقلة للعبة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2022

لعبة العراق وكوريا الجنوبية

وقبل أن نستعرض معكم القنوات الناقلة لتلك المباراة فإن العراق يحتل المركز الرابع برصيد أربعة نقاط جمعهما من لعب خمسة مباريات حيث لم يحقق الفوز من قبل وتعادل في أربعة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراة.

بينما يحتل منتخب كوريا الجنوبية المركز الثاني برصيد إحدي عشر نقطة جمعهما من خمسة مباريات حيث حقق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراتين ولم يتلقي الهزيمة من قبل.

القنوات الناقلة للعبة العراق وكوريا الجنوبية

ومن المُنتظر أن تذُاع لعبة العراق وكوريا الجنوبية اليوم عبر قناة الرابعة العراقية والتي حصلت علي نقل مباريات المنتخب العراقي الاول لكرة القدم في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غربا 12604 عمودي 27500 3/4 مفتوح

بالإضافة إلى أن قناة SSC HD7 سوف تقوم بنقل تلك المباراة وسوف يتولي التعليق علي هذه المباراة المعلق الرياضي عبد العزيز السبر وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!