القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري

يلتقي الأهلي نظيره المقاولون العرب اليوم الجمعة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يستضيف الأهلي على ملعبه “الأهلي وي السلام” فريق المقاولون العرب في ختام مباريات الجولة الرابعة من المسابقة التي يتصدرها الأحمر بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، ونستعرض خلال السطور القادمة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورت حقوق النقل التلفزيوني لمباراة الأهلي ضد المقاولون العرب، حيث تنقل القناة المصري المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات، مباريات الدوري المصري الممتاز بشكل مباشر وحصري.

ومن المقرر أن تنقل قناة “أون تايم سبورت 1” مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب، والتي يمكنكم الحصول عليها من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غربا 11861 أفقي 27500           5/6 مفتوح

موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

يأتي موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب اليوم الجمعة الموافق 19 نوفمبر 2021، في المواجهة التي تُقام على ملعب “الأهلي وي السلام” لحساب مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!