القنوات الناقلة لمباراة الترجي الرياضي ضد اتحاد تطاوين في الدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة الترجي الرياضي ضد اتحاد تطاوين في الدوري التونسي واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة التونسية والعربية من اجل معرفة القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي ضد اتحاد تطاوين في إطار بطولة الدوري التونسي.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع القنوات الناقلة لمباراة الترجي الرياضي ضد اتحاد تطاوين في الدوري التونسي

الترجي الرياضي ضد اتحاد تطاوين

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الترجي الرياضي ضد اتحاد تطاوين اليوم الجمعة الموافق التاسع عشر من شهر نوفمبر الجاري في إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022.

وتنطلق فعاليات مباراة الترجي التونسي ضد اتحاد تطاوين في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي الرياضي ضد اتحاد تطاوين

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة الترجي الرياضي ضد اتحاد تطاوين عبر قناة الكأس القطرية الأولي الناقلة لمباريات الدوري التونسي بشكل حصري ومجاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!