القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي

يلتقي الهلال ضد ضمك اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين، في المباراة التي تُقام على ملعب “الأمير فيصل بن فهد”، والتي يبحث من خلالها نادي الهلال للاقتراب من صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي يتواجد بها نادي ضمك بفارق 5 نقاط عن الهلال.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد ضمك

تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري السعودي، حيث أطلقت مجموعة القنوات المفتوحة في بداية الموسم الحالي 2021-2022، لتحل محل قنوات السعودية الرياضية، والتي كانت تمتلك حقوق البث المرئي لمباريات البطولات السعودية المختلفة.

ومن المقرر أن تنقل قناة “SSC 5” المفتوحة مباراة الهلال ضد ضمك بتعليق صوتي للمعلق الرياضي جعفر الصليح، والتي يمكنكم الحصول عليها:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

مباراة الهلال ضد ضمك

يأتي موعد مباراة الهلال ضد ضمك اليوم الخميس الموافق 4 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة الهلال ضد ضمك في تمام الساعة الخامسة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة، السادسة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الهلال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة من 8 مباريات فقط، حيث خاض مباراتين أقل من ضمك الذي يتصدر ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة من 10 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!