المرأة الرجل.. واقعة مثيرة في مباراة الأردن ضد إيران للسيدات

طلب الأتحاد الأردني لكرة القدم في الساعات القليلة الماضية من الأتحاد الآسيوية التحقق من جنس واحدة من لاعبات المنتخب الإيراني التي سبق وأن شاركت في مواجهة نهائي تصفيات كأس الأمم الآسيوية.

المرأة الرجل تثير الجدل في لقاء إيران ضد الأردن

وأثارت حارسة مرمى المنتخب الإيراني جدل كبير للغاية خلال المواجهة في التصفيات الآسيوية حيث بدت وكأنها أقرب إلى الرجل وليست سيدة عقب ظهور بعض الأجزاء من شعرها.

وشدد الأتحاد الأردني في البيان الذي نشره على أن المنتخب الإيراني سبق له وأن قام بإتخاذ مثل هذه الخطوات والأفعال بإشراك لاعبين ذكور على أنهم لاعبات سيدات.

وطالب الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم بضرورة فتح تحقيق عاجل وإتخاذ كافة الإجراءات المناسبة إذا كان هناك شك في أهلية أي من اللاعبات المشاركات في المنافسات.

وجاء نص البيان على النحو التالي :-

“بالنظر إلى الأدلة المقدمة من الاتحاد الأردني لكرة القدم، ونظرًا لأهمية هذه المسابقة، فإننا نطلب من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الشروع في تحقيق شفاف وواضح من قبل لجنة من الخبراء الطبيين المستقلين، للتحقق من أهلية اللاعب المعني والآخرين في الفريق”.

وتابع البيان: “طلب التحقيق يأتي كون فريق كرة القدم النسائي الإيراني، له تاريخ في قضايا النوع الاجتماعي وتعاطي المنشطات”.

وأضاف البيان: “نأمل أن يتم اتباع الإجراءات القانونية الواجبة، للحفاظ على نزاهة اللعبة في آسيا، ونتطلع إلى الاستماع منكم بشأن نتيجة هذا التحقيق”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!